اليوم هو الأربعاء مايو 24, 2017 9:51 am

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين




 صفحة 1 من 1 [ 7 مشاركة ] 
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: أمجاد العرب بالعلوم البحرية
مشاركةمرسل: الاثنين أكتوبر 20, 2008 6:21 pm 
مشرف
مشرف
صورة العضو الشخصية

اشترك في: الأربعاء مارس 28, 2007 9:42 pm
مشاركات: 68
الله يرحم جدي وجدك اللي كانو ملاك العالم طبعا بالعلم والثقافة وللأطلاع على بعض الأمجاد شوف هالكتاب:


ليس لديك الصلاحية لمشاهدة المرفقات



_________________
عاشر الاسد لو اكلك ولاتعاشر الندل لو ما خذلك
غير متصل
 يشاهد الملف الشخصي  
 

أمجاد العرب بالعلوم البحرية

إعلان

إعلان
 

 عنوان المشاركة: Re: أمجاد العرب بالعلوم البحرية
مشاركةمرسل: الاثنين أكتوبر 20, 2008 8:33 pm 
مشرف
مشرف
صورة العضو الشخصية

اشترك في: الثلاثاء مارس 27, 2007 9:54 pm
مشاركات: 403
ذكرتني بأمجادي بكتب التاريخ بصف السابع و الثامن :mrgreen:  :mrgreen:
ع كل نحنا العرب ياحسرة ما عنا شي نفخر فيه غير.................... (تاريخنا) :?  :?  :?


غير متصل
 يشاهد الملف الشخصي إرسال بريد  
 
 عنوان المشاركة: Re: أمجاد العرب بالعلوم البحرية
مشاركةمرسل: الثلاثاء أكتوبر 21, 2008 9:41 pm 
مشرف
مشرف

اشترك في: السبت مارس 31, 2007 4:51 pm
مشاركات: 327
مكان: جبلة - الاسد
بس انا بحب قلك يا بلا ولا شي
انو الي ما الو ماضي ما الو حاضر ولو انو نحنا بهالفترة بحالة ركود فكري و حضاري
بس متل ما بيقول المتل : يوم الك ويوم عليك مش كل يوم معاك :arrow:



_________________
لا تأسفنَّ على غدرِ الزَّمانِ فطالمـا .. رقصت على جثث الأسودِ كلابٌ...
و
لا تحسبنَّ برقصها تعلوا على أسيادِها .. تبقى الأسود أُسودٌ والكلابُ كلابٌ...
غير متصل
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: أمجاد العرب بالعلوم البحرية
مشاركةمرسل: الثلاثاء أكتوبر 21, 2008 9:59 pm 
مدير الموقع
مدير الموقع
صورة العضو الشخصية

اشترك في: السبت فبراير 24, 2007 10:27 am
مشاركات: 1215
مكان: سورية
بالنسبة للكتاب ... فهو من سلسلة عالم المعرفة الكويتية و هو كتاب قيم , تأليف د . أنور عبد العليم

أما بالنسبة لـ
اقتباس:
اللي ما الو ماضي ما الو حاضر


يا ترى أمريكا عندها ماضي ؟؟؟؟ عندها حضارة ؟؟؟ الجواب : لا
هل عندها حاضر ؟؟؟ نعم

بس نحنا حتى نواسي أنفسنا منقول : اللي ما الو ماضي ما الو حاضر



_________________

مدير موقع الهندسة البحرية
موقع الهندسة البحرية | مكتبة بحرية . كوم | تعريف الهندسة البحرية | أعلن في الموقع !
----------------------------------------------
رأي الشباب |HprLink Blog | Hprlink Hosting
غير متصل
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: أمجاد العرب بالعلوم البحرية
مشاركةمرسل: الثلاثاء أكتوبر 21, 2008 10:40 pm 
مشرف
مشرف

اشترك في: السبت مارس 31, 2007 4:51 pm
مشاركات: 327
مكان: جبلة - الاسد
بس انا برد عليك لقلك انو السكان الاصليين ما الهن ماضي معروف
والسكان الجدد ماضيهم معروف وهم الذين قاموا بهذه الحضارة
ومع ذلك كانت هشة لدرجة انها بدات بالتهاوي عند اول هزة مالية
ولمعلوماتك ان الحضارات القديمة التي ازدهرت دامت اضعاف مادامته هذه الحضارة المستعارة
وحققت انجازات لايمكن نسيانها



_________________
لا تأسفنَّ على غدرِ الزَّمانِ فطالمـا .. رقصت على جثث الأسودِ كلابٌ...
و
لا تحسبنَّ برقصها تعلوا على أسيادِها .. تبقى الأسود أُسودٌ والكلابُ كلابٌ...
غير متصل
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: أمجاد العرب بالعلوم البحرية
مشاركةمرسل: الثلاثاء أكتوبر 28, 2008 11:01 am 
مشرف
مشرف
صورة العضو الشخصية

اشترك في: الثلاثاء مارس 27, 2007 9:54 pm
مشاركات: 403
يا قرش يا أسود :lol:  :lol:  :lol:  :lol:  :lol:  :lol:  :lol:
صرلنا100سنة شغلنا الشاغل (الفخر) (بأمجادنا) و (فتوحاتنا) :shock:
برأيك لو بدنا نفيق ما كنا فقنا......مو لهلا........... :!: ؟
بعدين أنا شايف أنو الوضع في تدهور مستمر شوف عقول الشباب لوين عم تتجه ولوين رح توصل؟ :x
أنا ما بنكر أنو  ان خليت خربت بس الخلاء عم يسود ارجاء الوطن العربي شوي شوي و بأكدلك انو اكتر من هيك انحطاط مارح نوصل....  :cry:  :cry:  :cry:


غير متصل
 يشاهد الملف الشخصي إرسال بريد  
 
 عنوان المشاركة: Re: أمجاد العرب بالعلوم البحرية
مشاركةمرسل: الثلاثاء أكتوبر 28, 2008 1:11 pm 
مدير الموقع
مدير الموقع
صورة العضو الشخصية

اشترك في: السبت فبراير 24, 2007 10:27 am
مشاركات: 1215
مكان: سورية
القرش الأسود كتب:
بس انا برد عليك لقلك انو السكان الاصليين ما الهن ماضي معروف
والسكان الجدد ماضيهم معروف وهم الذين قاموا بهذه الحضارة
ومع ذلك كانت هشة لدرجة انها بدات بالتهاوي عند اول هزة مالية
ولمعلوماتك ان الحضارات القديمة التي ازدهرت دامت اضعاف مادامته هذه الحضارة المستعارة
وحققت انجازات لايمكن نسيانها

... طيب ... السكان الأصليين ( حضارات المايا و الأنكا و غيرها ... ) و الذين أبيدو على يد الأوروبيين كانت لديهم حضارة و الأوربيون قضوا عليها ... متفق معي لهون ؟
السكان الحاليون ... من هم ؟ من أين أتوا ؟ من كل أصقاع الأرض .... هل لهم تاريخ واحد ؟؟؟ هل لهم حضارة واحدة ؟؟؟؟ لا

الحضارات القديمة حققت انجازات لا أنكرها ... و الحضارة الحالية امتداد لها ( أقصد الحضارة العالمية و ليس حضارة أمريكا وحدها ) ... و هي - الحضارة الحالية ( العالمية كلها و الأمريكية لوحدها أيضاً ) - لم تنته ... و حققت من الإنجازات ما نعجز نحن العرب على تحقيقه في 50 عام قادمة - ان لم يكن أكثر - ...

و للأسف لا أرى بقعة ضوء في نهاية النفق المظلم !!



_________________

مدير موقع الهندسة البحرية
موقع الهندسة البحرية | مكتبة بحرية . كوم | تعريف الهندسة البحرية | أعلن في الموقع !
----------------------------------------------
رأي الشباب |HprLink Blog | Hprlink Hosting
غير متصل
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
 صفحة 1 من 1 [ 7 مشاركة ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 2 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن: