بعض التعليقات

ما هي المشكلات التي تواجهها في تصفح الموقع ؟ ما هي اقتراحاتك لتطويره ؟؟
أضف رد جديد
Silent FoRce
عضو جديد
عضو جديد

بعض التعليقات

مشاركة بواسطة Silent FoRce »

اول شي كل الشكر لإدارة الموقع عالفكرة الظريفة ...
وتاني شي عندي بعض التعليقات عالموقع:
اولا بالنسبة لأسم الموقع: يعني انتو سميتو الموقع(موقع الهندسة البحرية) يعني بشكل عام عن الهندسة البحرية مو بس عن القسم تبعنا بالجامعة ...انا مو ضد الفكرة ...بس متل ما لاحظت انو الموقع عبارة عن منتدى ..يعني التركيز الأكبر عالمنتديات...وهيدا الشي بتوقع مو كتير منيح ..يعني بما انو الموقع اسمو موقع الهندسة البحرية لازم يكون فيه شي عن الهندسة البحرية مو مجرد نقاشات غير رسمية(موثقة)....وشي تاني بالنسبة للينك تبع الموقعbahreya يا ريت لو كان بالأنكليزي نوعا ما بتكون قيمتو وصداه أكبر ..
ثانيا بالنسبة للمواضيع المطروحة يعني ياريت يكون موجود ضمن الموقع معلومات رسمية مصدرها ادارة القسم أو أي ابحاث مأخودة من الانترنت....يعني بمعنى اخر ...معلومات وابحاث موثقة بمجال الهندسة البحرية بحيث يكون الموقع ذو فائدة لأي شخص مهتم بالبحر..مو مجرد نقاشات لطرح المشاكل الخاصة بالطلاب .....
وهيدا كلو مع كامل احترامي للادارة ......بس بالنهاية ..كلياتنا طلاب ...وحتى المهندسين البحريين خريجي تشرين (عذرا) بس ما بيعرفو شي بالبحر..
وعذرا للأطالة..
احساسي بيك يا حبيبي لما تكون فـ حضني ...زي اللي أول مرة بيحس بأمان.....................خليـــــــــــــــــــــك معايـــــــــــــــــــــا

Bahreya
مدير الموقع
مدير الموقع

مشاركة بواسطة Bahreya »

أهلا بك معنا ...

بالنسبة للتركيز على المنتديات فهي جزء من الموقع و ليست كله ... و قد بدأنا بها للتعرف على الآراء و المقترحات لإغناء الموقع ...

و بالنسبة للتعاون مع رئاسة القسم فهذا أمر آخر سأتحدث عنه لاحقاً ...
أما بالنسبة للمعلومات الموثقة فأنا قد ذكرت في موضوع اقتراحاتكم تهمنا http://www.bahreya.com/kbb/viewtopic.php?t=7 أننا سنضيف أرشيفاً للمواضيع العلمية و المشاريع الموثقة و سنوثقها بأسماء الطلاب الحقيقية لتبقى ملكاً لهم مع إمكانية استفادة غيرهم منها ... لذا نرجو من طلاب السنين كافة تزويدنا بنسخ الكترونية عن مشاريعهم و أي مقالات علمية موثقة يملكونها !!

نحن نسعى لأن يكون الموقع ذو محتوى علمي مفيد للجميع لكننا رأينا أن البداية فقط ستكون من باب النقد للوضع الحالي الذي لا يسر الصديق و لا العدو :oops:

تحياتي ..

Bahreya
مدير الموقع
مدير الموقع

مشاركة بواسطة Bahreya »

نسيت أن أتكلم عن الدومين bahreya
سبب الاختيار هو الاضطرار !!

أنا لا أحب كتابة العربية بأحرف انكليزية لكن جميع الكلمات الانكليزية الصحيحة التي بحثنا عنها كانت محجوزة لأشخاص آخرين مثلاً
marine أو غيرها فاضطررنا للبحث عن كلمة مناسبة - قصيرة - سهلة الحفظ - متوفرة فلم نجد سوى bahreya و هي جيدة نسبياً :idea:

Silent FoRce
عضو جديد
عضو جديد

مشاركة بواسطة Silent FoRce »

Bahreya كتب:أهلا بك معنا ...

بالنسبة للتركيز على المنتديات فهي جزء من الموقع و ليست كله ... و قد بدأنا بها للتعرف على الآراء و المقترحات لإغناء الموقع ...

و بالنسبة للتعاون مع رئاسة القسم فهذا أمر آخر سأتحدث عنه لاحقاً ...
أما بالنسبة للمعلومات الموثقة فأنا قد ذكرت في موضوع اقتراحاتكم تهمنا http://www.bahreya.com/kbb/viewtopic.php?t=7 أننا سنضيف أرشيفاً للمواضيع العلمية و المشاريع الموثقة و سنوثقها بأسماء الطلاب الحقيقية لتبقى ملكاً لهم مع إمكانية استفادة غيرهم منها ... لذا نرجو من طلاب السنين كافة تزويدنا بنسخ الكترونية عن مشاريعهم و أي مقالات علمية موثقة يملكونها !!

نحن نسعى لأن يكون الموقع ذو محتوى علمي مفيد للجميع لكننا رأينا أن البداية فقط ستكون من باب النقد للوضع الحالي الذي لا يسر الصديق و لا العدو :oops:

تحياتي ..
اوكي ..
اول شي انا ما قلت انو كل الموقع عبارة عن منتديات, بس كان اعتراضي عالتركيز عليها لأنو مشاكلنا اللي رح ينحكا عنها بالمنتديات بتوقع الكل بيعرفها تمام المعرفة, وطبعا انا عندي قناعة تامة انو المنتديات شغلة كتير هامة للنقاشات..وانا مو ضد انو تكون موجودة نهائيا.
وعلى فكرة بالنسبة لرئاسة القسم انا واثق انو بيخدمو الموقع جدا وبيشجعو هالشي لأنو أنا السنة الماضية كانت الفكرة براسي وبلشت شغل بالموقع وكتير كان في دعم( بس لدواعي دراسية ولانعدام الوقت عدلت عن الفكرة).
اما بالنسبة للوضع الحالي بالجامعة وبقسمنا تحديدا فـ والله متل ما حكيت لا بيسر لا عدو ولا صديق وبصراحة ملينا من الحكي والنقاشات بهالموضوع بدون وجود اي اذان رسمية صاغية وعندها النية لتحسين الوضع بالقسم....
احساسي بيك يا حبيبي لما تكون فـ حضني ...زي اللي أول مرة بيحس بأمان.....................خليـــــــــــــــــــــك معايـــــــــــــــــــــا

أضف رد جديد