صفحة 2 من 2

Re: اسباب اختلاط الماء مع الزيت في المحركات البحرية

مرسل: الجمعة أكتوبر 01, 2010 1:38 pm
بواسطة ensabouabdo
[FONT=Arial Black]مرحبا شباب [/FONT]
[FONT=Arial Black][/FONT]
[FONT=Arial Black]قد يكون لوجود الزيت داخل الماء سبب اخر [/FONT]
[FONT=Arial Black]متل وجود مشكله في التلسكوب بايب (مواسير تبريد المكبس) ولكن في هذه الحاله يظهر العطل بسرعه حيث ينخفض ضغط تبريد المكبس / صح شيفو/[/FONT]

Re: اسباب اختلاط الماء مع الزيت في المحركات البحرية

مرسل: الاثنين أكتوبر 04, 2010 6:03 am
بواسطة alzaeem
فعلا كلامك يا حبيب صحيح انو اسطوانات انثقبت بس مو على بواخر على محركات لنشات نتيجة استخدام ماء البحر لتبريد المحرك
ومن شان منقي الزيت الي عم تقول عنه الو سولينويد انا بظن انك ما بتعرف الفرق بين سيبريتور الزيت و سبريتر الفيول اذا بدك انا عندي صور لأكتر من سيبؤيتؤ زيت

Re: اسباب اختلاط الماء مع الزيت في المحركات البحرية

مرسل: الاثنين أكتوبر 04, 2010 7:24 am
بواسطة Bahreya
alzaeem ... أتمنى منك مراجعة موضوع مبدأ منقي الزيت.. و تزويدنا بما لديك من معلومات و صور عنه في الموضوع المخصص له .. صورة

مع تحياتي .


Re: اسباب اختلاط الماء مع الزيت في المحركات البحرية

مرسل: الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 8:20 pm
بواسطة themariner
اقتباس:

فعلا كلامك يا حبيب صحيح انو اسطوانات انثقبت بس مو على بواخر على محركات لنشات نتيجة استخدام ماء البحر لتبريد المحرك
ومن شان منقي الزيت الي عم تقول عنه الو سولينويد انا بظن انك ما بتعرف الفرق بين سيبريتور الزيت و سبريتر الفيول اذا بدك انا عندي صور لأكتر من سيبؤيتؤ زيت

+++++++++++++++++

شكرا" للصديق على الرد، و بصراحة انا لا اعرف الفرق بين منقي الزيت و منقي الفيول و لا زلت جديد التخرج و لم ارى سفينة بحياتي؟؟!!!
اتمنى ان تراجع معلوماتك و عندما تتاح لك العمل على سفن طراز سنة 2006 و 2007 و 2009 تعال ناقش الكلام بكل جرأة و ثقة بالنفس....
ارجو شرح الفرق بين منقي الزيت و منقي الفيول؟؟!!
على فكرة هل سمعت فاصل مياه ملوثة بالزيت ( سيبراتور سنتينة ) يعمل بالقوة الطاردة المركزية؟؟