نهاية القصة .. سامر صالح إلى رحمة الله

” على متنها بحّار سوري يدعى سامر صالح .. غرق سفينة شحن تحمل 83 بحارا قرب سواحل لبنان وعمليات الانقاذ مستمرة ” هذا ملخص الخبر الذي نشر على الموقع بتاريخ 18 ديسمبر 2009 حول غرق السفينة داني إف 2 DANNY F II …

السفينة كانت تحمل على متنها بحاراً سورياً اسمه ” سامر صالح ” … و توالت المتابعات و نقل الأخبار حول الناجين و الجثث و لم يجد أحد لا سامر و لا جثته !

يمكنكم مراجعة المتابعة الكاملة ” ملف غرق السفينة داني اف 2

منذ أسبوع أتانا خبر حول التأكد من جثة ” سامر ” في أضنة في تركيا .. لكننا تريثنا في نشر الخبر علنا نتأكد أو نحصل على معلومات مفصلة ..

سامر صالح
سامر صالح


مفاد الخبر الذي وصلنا أن إحدى الجثث لرجل أشقر وصلت ساحل أضنة في تركيا في الفترة اللاحقة لغرق السفينة و أخبرت السلطات التركية السوريين أنها لشاب في خمسينيات العمر , و كان هذا الخطأ في تحديد عمر صاحب الجثة من قبل الطب الشرعي هو السبب في عدم أخذ الأمر على محمل الجد بأن يكون هو الشاب سامر ..

وردنا أن الجثة ستصل لأهل الفقيد خلال الأيام القليلة القادمة حيث يقومون الآن بإجراءات نقل الجثة و التي تأخذ وقتاً علماً أن الجثة قد دفنت وفقاً لتعاليم الدين الإسلامي في أضنة بعد أن انتهت الفترة المسموح بقاؤها في المستشفى خلالها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *