صراع البقاء(حصريا تالتة)

منتدى ناقد في ما يخص دراسة الهندسة البحرية في جامعة تشرين , المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط !
تسوق اكسسوارات وقطع غيار القوارب معدات صيد معدات غطس

Eng.Lojain
مشرف سابق
مشرف سابق

صراع البقاء(حصريا تالتة)

مشاركة بواسطة Eng.Lojain » الجمعة نوفمبر 09, 2007 1:28 am

ربما يكون العنوان مبالغ به نوعا ما ولكن لن يدرك معنى هذا العنوان سوى المارّين بهذه التجربة والذين يمرون بها الأن (زيِِِّنا) :cry:
المهم انني استطعت بأعجوبة أن استرق بعض الوقت من احدى ليالي يوم الخميس التي ننتظرها من صباح يوم الجمعة حتى الاسبوع التالي ...
و هنا أنوه و أحث الذين يدخلون على الموقع اما اعجابا به (او الذين يدّعون سذاجته من خلال اطلاعهم على بعض المواضيع المسلية التي لم يصمَم من أجلها الموقع) :twisted:
و أقول أنه كان يجدر بالقائمين على توزيع المناهج الدراسية أن يخففوا من الضغط الهائل الذي يمارس على طلاب السنة الثالثة (مستجدون) والذي تراه باد على وجوه أولئك المساكين الذين لا حول لهم و لا قوة
:shock: ( وكلامي هذا ليس من موقع المعارض الذي يهوى كلمة "لا " :lol: ) انما هذا هو الواقع الذي بإمكان أي قارئ لهذا الموضوع أن يتحرى عنه ...
المهم ولكي أدخل بصلب الموضوع الذي أردت ايصاله منذ دخولنا في العام الدراسي الحالي علي أن أنوه ببعض النقاط :
* انني لأسأل نفسي مراراً و تكرارا فيما اذا كان أولئك المهندسين الذين يدرّسون الجزء العملي من بعض المواد قد مروا بهذه المرحلة التي نمر بها الان و يحسوا بما نشعر به الان انما على العكس اشعر أحيانا بأنهم يتلذذون بما يصيبنا حتى أنهم يبتدعون طرقا جديدة ل....(حلال ع يلي فهم..) :wink:
مثل المذاكرات الفجائية التي لا أرى الغرض منها سوى الرغبة بالتسلية و الضحك أثناء تصحيح أوراق المذاكرات (لأ وشو بقلولك و الله نحنا ما كنا هيك....والله جيل!! :idea: ) كأنه أصبح شيخا حكيما ..(اسف أساتذه) :oops:
* النقطة الثانية هي أن دكتور احدى المواد يطالب بالتفقد قبل الفهم (يعني المهم حاضر فهمت ما فهمت انشاء الله عمرك..)
لأ ووين الـــ... :idea: أنو بالامتحان اذا شاطر شيل المادة لأنو الدكتور "طبعا"عم يحط الأسئلة بالمستوى يلي عم يشرح فيه يعني الطلاب بيكون مخهم متعود على هيك أسئلة بسيطة....!!!!! :shock:
لذلك بتمنى الحظ السعيد لكل الطلاب بشيل المادة "من هون لهون " يعني من هلأ للسنة الخامسة...
في النهاية عذرا للإطالة بس لأنو قلبي محروق و لسة في كتير حكي كنت لازم احكيه بس خلص وقت النت للأسف...؟!وصار لازم ادرس شوية "هيدروترموقياسوتحليلونظريو اتزانونيك"..
آخر تعديل بواسطة Eng.Lojain في السبت نوفمبر 10, 2007 10:12 am، تم التعديل مرة واحدة.

تسوق اكسسوارات وقطع غيار القوارب معدات صيد معدات غطس

Bahreya
مدير الموقع
مدير الموقع

مشاركة بواسطة Bahreya » الجمعة نوفمبر 09, 2007 12:32 pm

هيدروترموقياسوتحليلونظريو اتزانيك ...... و من هان لهان شو حامل مواد كمان ...

أنت مهندس لازم تكون بتعرف كل شي ... يعني أنا ما بعرف كيف ممكن يكون مهندس و غبي !!!
بالحقيقة أنا ما بستغرب وجود مهندس غبي متل وجود دكتور أغبى !!! أتحدى هذا الدكتور الذي ذكرته أنت بأن نجري له امتحان في مادته شو رأيك بيشيلها ؟؟؟ بطل الـ 20 % بامتياز !! ( أقل نسبة نجاح مسموح بها ) ...

و المهندسين اللي عندنا عددهم حوالي 4 أو 3 حسب اعتقادي ... بينهم 2 بالمرة ( عبث ) ... و آااااااااااااااااااااخ شو بدنا نحكي ..

الله يكون معنا ...

تحياتي المستمرة إذا ما صار شي !!!

Bahreya
مدير الموقع
مدير الموقع

مشاركة بواسطة Bahreya » الجمعة نوفمبر 09, 2007 12:34 pm

نسيت قلك ...

صراع البقاء أم صراع الترفع ؟؟؟؟ :lol: :lol:

سلام ... :) :wink:

Eng.Lojain
مشرف سابق
مشرف سابق

مشاركة بواسطة Eng.Lojain » السبت نوفمبر 10, 2007 10:11 am

يا عزيزي bahreya الصراع هو ضد البقاء الله يجيرنا منو..... :oops:
ومشان من هان لهان أنا حبيت موهها شوي بس انت فضحتها و حلال عليك يعني اذا انفضحنا انت السبب...... :twisted:

Eng.Lojain
مشرف سابق
مشرف سابق

مشاركة بواسطة Eng.Lojain » السبت نوفمبر 10, 2007 10:17 am

نسيت قلك كمان
أنا عدلت الموضوع اذا انت ذكي ( وما بعرفك غير هيك ) احزر وين صار التعديل :roll:

kristof kolumbus
عضو جديد
عضو جديد

والله يا صاحبي اسمو صراع الجبابرة

مشاركة بواسطة kristof kolumbus » الأربعاء نوفمبر 14, 2007 12:25 am

:wink: :wink: :wink: :wink: :wink: :?: :?: :!: :lol: