سعدون بن محظوظ

:lol: منتدى الطرائف و الابتسامات . نكت و فرفش هنا و اضحك شو بدك بهموم الدنيا ! :lol:
تسوق اكسسوارات وقطع غيار القوارب معدات صيد معدات غطس

صورة العضو الرمزية
عاشق البحر
مشرف سابق
مشرف سابق
مشاركات: 68
اشترك في: الأربعاء مارس 28, 2007 9:42 pm

سعدون بن محظوظ

مشاركة بواسطة عاشق البحر » الأحد إبريل 12, 2009 10:47 am

قبل أن أتكلم عن صديقنا سعدون بن محظوظ اسمحو لي ان اعطيكم لمحة عن حياة والده محظوظ ابن أسعد:
لحظة ولادة محظوظ توفي والده في حادث سير وتوفيت والدته في عملية الولادة :( وقضى حياته في ملجأ الأيتام وعندما وصل إالى سن الشباب :lol: أعجب بالفكر الناصري فهاجر الى مصر وعندما وضع رجله في مطار القاهرة توفي جمال عبد الناصر بعدها أعجب بالفكر الشيوعي فسقط الاتحاد السوفيتي وانهار النظام الاشتراكي بعد ذالك اعجب بالحرية السياسية في لبنان فقرر المهاجرة إليها فنشبت الحرب الأهلية وبعدها وقع عقد للعمل في العراق فسقطت بغداد وبعدها خشي على المقاومة اللبنانية :| فترك مجال السياسة وقرر الاتجاه الى الفن فأحب الفنانة ذكرى لكنها توفيت عشق سوزان تميم فقتلت :shock: فترك الفن واتجه إلى الرياضة شجع نادي الوحدة السوري هبط النادي الى الدرجة الثانية عشق لاعب نادي الجهاد هيثم حجو فتوفي في حادث سير لباص النادي مع 6 من رفاقه :x بعدها يئس من الحياة فقرر الإنتحار شنقا قطع به الحبل رمى بنفسه من الطابق الرابع واذ بسيارة رمل مارة تنقذ حياته :roll: فقرر أخيرا ان ينقل سوء حظه الى اسرائيل :twisted: لينفع الشعب العربي فسقط الطائرة التي تحمله قبل وصلها إالى هناك.
خلال فترة حياته تزوج وانجب ولده سعدون لكن زوجته توفيت في اثناء الولادة ............................................؟



أحب سعدون البحر والهندسة البحرية :D وبعد نجاحه باشهادة الثانوية بمجموع 217 علامة تفاجأ :shock: ان شرط الدخول الى الهندسة البحرية 218 علامة فأعاد البكلورية فنجح بمجموع 219 علامة فصدم :shock: :shock: أن شرط القبول 220 ذاك العام فقرر بيع الأرض :roll: التي تركها جده أسعد ليسجل في مفاضلة التعليم الموازي وبعده دخوله الجامعة صدر قرار أن شرط النجاح في المادة الواحدة في الجامعة هو 60 :x فأنهى عامه الأول ب5 مواد جميعها تتراوح بين58 و59 بعدها رضي بقدره :roll: وأعاد العام الدراسي وترفع الى السنة الثانية ولكن بعدما تكرر ما حدث في السنة الاولى صدر قرار بان عدد مرات الرسوب في الهندسة سنتان فقط فخرج من الجامعة وقرر السفر في البحر :) فنشبت حرب تموز وتاجل سفره عدة شهور وبأول سفية سافر بها شحطت السفينة مرتان وتعطلت في عباب البحر ثلاث مرات وعندما عاد قرر ترك المجال البحري خوفا على زملائه من جفاف البحر . :roll: .................؟ :!:
قرر الانتحار لكن حدث معه مثل والده محظوظ .................. وفي فترة حياته أنجب طفلا من زوجته التي توفيت أثناء الولادة .......وخوفا على ولده من الحياة أخذه وصعد الى الطائرة المسافرة الى تل ابيب....... :!:
عاشر الاسد لو اكلك ولاتعاشر الندل لو ما خذلك

تسوق اكسسوارات وقطع غيار القوارب معدات صيد معدات غطس

صورة العضو الرمزية
Bahreya
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 1217
اشترك في: السبت فبراير 24, 2007 10:27 am

Re: سعدون بن محظوظ

مشاركة بواسطة Bahreya » الاثنين إبريل 13, 2009 5:22 pm

أففففففففففففف

شو هالسلالة ؟؟؟ أنا اقتنعت أنو أنا محظوظ فعلاً !!!! و اللي شاف مصيبة سعدون هانت عليه مصيبتو !!

على كل الحرب اللبنانية نشبت قبل سقوط الاتحاد السوفييتي !! :lol: :lol:

zigzag
عضو جديد
عضو جديد
مشاركات: 9
اشترك في: السبت أغسطس 01, 2009 12:18 pm

Re: سعدون بن محظوظ

مشاركة بواسطة zigzag » الأربعاء نوفمبر 18, 2009 10:01 am

يا ساتر يارب
ديرو بالكم شباب لا يسجل معنا بالمنتدى
ههههههه