أمجاد العرب بالعلوم البحرية

للمواضيع العامة و التي ليس لها تصنيف في المنتدى
تسوق اكسسوارات وقطع غيار القوارب معدات صيد معدات غطس

صورة العضو الرمزية
عاشق البحر
مشرف سابق
مشرف سابق
مشاركات: 68
اشترك في: الأربعاء مارس 28, 2007 9:42 pm

أمجاد العرب بالعلوم البحرية

مشاركة بواسطة عاشق البحر » الاثنين أكتوبر 20, 2008 6:21 pm

الله يرحم جدي وجدك اللي كانو ملاك العالم طبعا بالعلم والثقافة وللأطلاع على بعض الأمجاد شوف هالكتاب:
ليس لديك الصلاحية لمشاهدة المرفقات
عاشر الاسد لو اكلك ولاتعاشر الندل لو ما خذلك

تسوق اكسسوارات وقطع غيار القوارب معدات صيد معدات غطس

صورة العضو الرمزية
Eng.Lojain
مشرف سابق
مشرف سابق
مشاركات: 403
اشترك في: الثلاثاء مارس 27, 2007 9:54 pm

Re: أمجاد العرب بالعلوم البحرية

مشاركة بواسطة Eng.Lojain » الاثنين أكتوبر 20, 2008 8:33 pm

ذكرتني بأمجادي بكتب التاريخ بصف السابع و الثامن :mrgreen: :mrgreen:
ع كل نحنا العرب ياحسرة ما عنا شي نفخر فيه غير.................... (تاريخنا) :? :? :?

M.E. Aous
مشرف سابق
مشرف سابق
مشاركات: 327
اشترك في: السبت مارس 31, 2007 4:51 pm

Re: أمجاد العرب بالعلوم البحرية

مشاركة بواسطة M.E. Aous » الثلاثاء أكتوبر 21, 2008 9:41 pm

بس انا بحب قلك يا بلا ولا شي
انو الي ما الو ماضي ما الو حاضر ولو انو نحنا بهالفترة بحالة ركود فكري و حضاري
بس متل ما بيقول المتل : يوم الك ويوم عليك مش كل يوم معاك :arrow:
لا تأسفنَّ على غدرِ الزَّمانِ فطالمـا .. رقصت على جثث الأسودِ كلابٌ...
و
لا تحسبنَّ برقصها تعلوا على أسيادِها .. تبقى الأسود أُسودٌ والكلابُ كلابٌ...

صورة العضو الرمزية
Bahreya
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 1217
اشترك في: السبت فبراير 24, 2007 10:27 am

Re: أمجاد العرب بالعلوم البحرية

مشاركة بواسطة Bahreya » الثلاثاء أكتوبر 21, 2008 9:59 pm

بالنسبة للكتاب ... فهو من سلسلة عالم المعرفة الكويتية و هو كتاب قيم , تأليف د . أنور عبد العليم

أما بالنسبة لـ
اللي ما الو ماضي ما الو حاضر
يا ترى أمريكا عندها ماضي ؟؟؟؟ عندها حضارة ؟؟؟ الجواب : لا
هل عندها حاضر ؟؟؟ نعم

بس نحنا حتى نواسي أنفسنا منقول : اللي ما الو ماضي ما الو حاضر

M.E. Aous
مشرف سابق
مشرف سابق
مشاركات: 327
اشترك في: السبت مارس 31, 2007 4:51 pm

Re: أمجاد العرب بالعلوم البحرية

مشاركة بواسطة M.E. Aous » الثلاثاء أكتوبر 21, 2008 10:40 pm

بس انا برد عليك لقلك انو السكان الاصليين ما الهن ماضي معروف
والسكان الجدد ماضيهم معروف وهم الذين قاموا بهذه الحضارة
ومع ذلك كانت هشة لدرجة انها بدات بالتهاوي عند اول هزة مالية
ولمعلوماتك ان الحضارات القديمة التي ازدهرت دامت اضعاف مادامته هذه الحضارة المستعارة
وحققت انجازات لايمكن نسيانها
لا تأسفنَّ على غدرِ الزَّمانِ فطالمـا .. رقصت على جثث الأسودِ كلابٌ...
و
لا تحسبنَّ برقصها تعلوا على أسيادِها .. تبقى الأسود أُسودٌ والكلابُ كلابٌ...

صورة العضو الرمزية
Eng.Lojain
مشرف سابق
مشرف سابق
مشاركات: 403
اشترك في: الثلاثاء مارس 27, 2007 9:54 pm

Re: أمجاد العرب بالعلوم البحرية

مشاركة بواسطة Eng.Lojain » الثلاثاء أكتوبر 28, 2008 11:01 am

يا قرش يا أسود :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:
صرلنا100سنة شغلنا الشاغل (الفخر) (بأمجادنا) و (فتوحاتنا) :shock:
برأيك لو بدنا نفيق ما كنا فقنا......مو لهلا........... :!: ؟
بعدين أنا شايف أنو الوضع في تدهور مستمر شوف عقول الشباب لوين عم تتجه ولوين رح توصل؟ :x
أنا ما بنكر أنو ان خليت خربت بس الخلاء عم يسود ارجاء الوطن العربي شوي شوي و بأكدلك انو اكتر من هيك انحطاط مارح نوصل.... :cry: :cry: :cry:

صورة العضو الرمزية
Bahreya
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 1217
اشترك في: السبت فبراير 24, 2007 10:27 am

Re: أمجاد العرب بالعلوم البحرية

مشاركة بواسطة Bahreya » الثلاثاء أكتوبر 28, 2008 1:11 pm

القرش الأسود كتب:بس انا برد عليك لقلك انو السكان الاصليين ما الهن ماضي معروف
والسكان الجدد ماضيهم معروف وهم الذين قاموا بهذه الحضارة
ومع ذلك كانت هشة لدرجة انها بدات بالتهاوي عند اول هزة مالية
ولمعلوماتك ان الحضارات القديمة التي ازدهرت دامت اضعاف مادامته هذه الحضارة المستعارة
وحققت انجازات لايمكن نسيانها
... طيب ... السكان الأصليين ( حضارات المايا و الأنكا و غيرها ... ) و الذين أبيدو على يد الأوروبيين كانت لديهم حضارة و الأوربيون قضوا عليها ... متفق معي لهون ؟
السكان الحاليون ... من هم ؟ من أين أتوا ؟ من كل أصقاع الأرض .... هل لهم تاريخ واحد ؟؟؟ هل لهم حضارة واحدة ؟؟؟؟ لا

الحضارات القديمة حققت انجازات لا أنكرها ... و الحضارة الحالية امتداد لها ( أقصد الحضارة العالمية و ليس حضارة أمريكا وحدها ) ... و هي - الحضارة الحالية ( العالمية كلها و الأمريكية لوحدها أيضاً ) - لم تنته ... و حققت من الإنجازات ما نعجز نحن العرب على تحقيقه في 50 عام قادمة - ان لم يكن أكثر - ...

و للأسف لا أرى بقعة ضوء في نهاية النفق المظلم !!